يعقوب ويوسف
يحدث وحي الله بعد الناس، والطفل والرجل يسوع في وسط العائلة والأسرة ملموسة، الروابط الدينية والاجتماعية والمجتمعية. وينظر الله في شخصية والده، من خلال التدريب العملي والده آمنة. وينظر الى الله من خلال جسم الأم، سر الحار من جناحيها. الأسر هذا العام يوم الأحد العائلة المقدسة، الذي هو يوم الأحد والمشردين واللاجئين والنازحين ومتناثرة، وقراءة الإنجيل في رحلة إلى مصر. للعلاقات أهلنا في حسن النية لسماع وما يقولون لنا والقراءتين الأولى، مع الأخذ بعين الاعتبار السياق الثقافي والتي تمثلت في هيمنة رجل والده. ونحن ندرك أن هذا من شأنه أن يكون أكثر قدرة على الكلام أولئك الذين هم من عائلة، وليس نحن، وغالبا ما يغلق في عالمه تقلق فقط عن نفسها. الحكمة الكاتب الكتاب المقدس السيرة، المتاخمة للالوصية الرابعة من الله، على احترام الأب والأم ولكن العلاقة مع الآباء ينظر إليها على أنها جزء لا يتجزأ من العلاقة مع الله. يشير سيراش إلى أن احترام الأب حتى يتوب ويغفر خطاياهم الخاصة، وتكريم الأمهات، وجمع البضائع، وقبل كل شيء كنز للبشرية. ومن الواضح أن اليوم، وفي عائلاتنا. هؤلاء الناس صادقون حقا، لهم يمكننا الاعتماد على لتكريم أولياء أمورهم، الذين يقدمون متعة بالنسبة لها الأب والأم. لقد كانت جميع أنواع النعم وخارج نطاق الأسرة. لذلك قلت: أكرم أباك وأمك، والحياة الكريمة على الأرض. يقول سيراش أن واحدة من أهم العلاقات، وغالبا ما تكون معقدة جدا في العلاقة الأسرية من ابن إلى أبيه. يطلب الابن من الأطفال الكبار أن نكون حذرين في الطريق في اشارة الى والده في سن والده. تسلم حالة أصعب الأب، ما إذا كان الأطفال جعل الأب حزينا، ولاية والده من العزلة والصمت. الأب هو الأكثر خطورة إهمال العزلة خيبة الأمل والشوارع الجانبية من الأطفال. حتى أكثر صعوبة الوضع في حالة الشيخوخة، دولة غرق الشعور. العمر هو حالة من الضعف الجسدي والعقلي. الأطفال الذين هم في القوة الكاملة، غير مفهومة يعمل أن والد شيء أكثر لا يمكن. هناك بعد عائلاتنا تفتقر إلى الحكمة والرعاية من قبل الأطفال لآبائهم أن الحياة يدخر، التي هي بسرعة في القوات المادية والروحية. العمر، حتى اذا هاجمت مرض شديد، وتغيير طبيعة الرجل. من مرة واحدة رجل واثق يصبح وحيدا ومغلقة، المشبوهة أحيانا، نكد وبالطريقة الصعبة رجل. كيف إما، لا شيء يدوم إلى الأبد، ولا حتى حياتنا. علاقاتنا، وخاصة لكبار السن والمرضى، هي جزء لا يتجزأ من الصليب الثقيل الخاصة بهم. وعلى أي شخص، وليس لعائلة واحدة أي سلوك وصفة طبية عامة. فهي ليست نادرة حتى الناس اليوم، ولا سيما النساء، الذين نعتز بهم السن وذوي العطف الكبير والتضحية. إنها فرصة للجميع، وخاصة الرجال، والأطفال، وكيف يسعى السيرة لبناء الإنسان، فرصة لمغفرة الخطايا وتمجيد الله. تحذير أيضا على الجميع أنه حتى نستعد لسن أصغر ويموتون بسبب هذا نحن بانتظام لا يزال غير مستعد. في مقطع من الرسالة إلى أهل كولوسي، أن الكهنة قادرة على قراءة في بركة من الأسرة، وفي سياق الثقافة الأبوية، ثم وضع علامة ثقافة تفوق الذكور والد القانون كبيرا، كتب بولس إلى أهل الطائفة المسيحية من أجل تنظيم العلاقات بينهما. مزاعم الفضيلة التي نسي تماما وفي عصرنا: الرحمة، والعطف والتواضع والوداعة والصبر، وتقديم والمغفرة، وقبل كل شيء الحب - الذي هو علامة من السندات من كل الكمال. جميع غرار كيفية ارتباط المسيح للإنسان، كما يحب المسيح لنا. بول هنا يحدد المعايير الأساسية للمسيحيين: لا يقاس المسيحيين في العلاقة بينهما وفقا للشعب، وليس لهؤلاء الأحباء، وليس لتلك أسوأ وليس أفضل، ولكن فقط ليسوع المسيح، كلماته والممارسة. هذا ثم يجلب لنا السلام والامتنان. الأزمات والكوارث والظلم والجحيم علاقاتنا شكلت في غياهب النسيان من هذه المعايير، ورفض سلام في المسيح وامتنانه للالذنوب تغفر والخير الله في يسوع. بعد الدعوة إلى انقياد في الحكمة، لاكتساب المعرفة، لنصلي معا، وكل ذلك باسم يسوع، بول يتحول إلى الزوجين. تحث النساء على الامتثال لأزواجهن. على الرغم من أن هذه المرة ثقافة الذكور، بول - الحقيقية لمعيار الأساسي - قالت انها ويجعل تقديمها إلى "الرب". هذا هو التاريخ، واليوم، فهم خطأ ويساء استخدامها، ولكن والقهر والحرمان من الحقوق للمرأة يبرر طاعة المسيح. وفي الكنيسة. قوة كهنة الكنيسة تظهر ضعيفة، وأن المرأة في العديد من المناطق اليوم. بول تذكر زوجها لتاريخ المسيحية، فشلت في الاعتراف بها. سأل الرسول أن تحب زوجاتهم ولا تكون قاسية معهم. الرجال اليوم يعتقدون أن فقط "في الإغواء" يجب اظهار الحب، والحنان والرعاية، وبعد ذلك تصبح خشنة للمرأة. وبطبيعة الحال، لا يوجد السلوك العام. والنساء في كثير من الأحيان الخام، الفوضى وهستيرية. بول لا يزال يحتاج الأزواج إلى الحياة كلها لا تتخلى عن الحب والمودة لزوجته. في ثقافتنا، هناك حديث أقل وممارسة الحب الحقيقي. بول يتحدث إلى الأطفال. تماما وفقا للتقاليد الكتاب المقدس، مثل يكتب سيراش للأطفال ليكون مطيعا لآبائهم والعموم، لأن من المسلم به ومقبولا لدى الله. والتي تنتهي الآباء تجنب مستفزة حياة أطفالهم لأنها ستقع روح. الآباء (الذين يرفعون) هي تلك التي يمكن أن تعرقل نمو الأطفال والشباب. وغالبا ما يحدث ذلك. وإن لم يكن كل المسؤولية على الآباء والآباء يعرفون ترويع أطفالهم، إمالة أجنحتها الحرية، ومنحهم وعود كاذبة، مرة واحدة منهم لخلق "الآلهة" الصغيرة، ومرة أخرى الناس بالخوف، تعتمد والمر، والسبات العميق، والسلبي. أحيانا الأم والأطفال، وخاصة الرجال، لتعويض ما حقا أو يزعم كان الزوج لا، ليست هدية، أو ما فشلت، والآباء أطفالهم، وخاصة الرجال، وغالبا ما يفهم على منافسيه. هذا ينبغي أن يكون المزيد من التفكير. ومع ذلك، فإن الأهم هو عدم نسيان تعليمات بافلوفا الأساسية للجميع العلاقات: يرتدون الرب، تتصرف في العلاقات التالية مثال يسوع. قسم من الرحلة إلى مصر والعودة الى الوطن. كتب ماثيو أن يوسف، في المنام، من الله وقال لإزالة الطفل وأمه إلى مصر، في الصحراء. هيرودس المشبوهة ويخاف على مقعد ملكه، في سياق التوقعات الغليان اليهود للمسيح، مما أسفر عن مقتل الرضع. جوزيف، تعتمد اعتمادا كليا على الله، والاستماع إلى صوت، مع الطلبات وغائبة في الخارج، وربما نحو خمس سنوات. عندما مات هيرودس الشرير، وخلفه ابنه أرخيلاوس، قاسية جدا، يعود يوسف، ولكنه لم يتم تسويتها في يهودا، بل ذهب إلى الجليل، إلى الناصرة، وبعد ذلك يسوع سوف تحصل على الاسم والعنوان والخالدة في أسفل ظهره. [بعض من اسم يسوع الناصري ترتبط كلمة النصرانية - اسم واحد الذي كرس بالكامل إلى الله] الإنجيل يتحدث عن السنوات اللاجئين الأسر الشابة، مما يدل نموذجا للتضامن ومثالا للعديد من العائلات في العالم، من المحيط إلى المغرب والمكسيك والسودان. ربما لدينا عيد الميلاد هذا العام كل من حوله منمق للغاية، وولادة يسوع، المذود، والهروب إلى مصر. وكل شيء حتى شحيحة، وضعف والدعم. أهم شيء أن نلاحظ الاعتماد يوسف كامل على الله، وعليه وآله بأكملها. هذه هي تجربة المستبعدين، لجميع اللاجئين والمشردين أمامه وفي أيامنا هذه. ما هي إلا من بلدنا وفي بلادنا، فقط مع أكياس النايلون، وتسليمه فقط نعمة الله؟ وينبغي أن يكون رسالة للجميع عيد الميلاد وجميع الاحتفالات والمهرجانات. لأن جميع من أجل لا شيء، من أجل لا شيء، وهذه وغيرها من كلمات لطيفة لعيد الميلاد، كل الهجمات الأخلاقية على قسوة في العالم، وأزمة الزواج، مجانا كل طرد الأرواح الشريرة الكلامية على الظلم الاجتماعي، زواج المثليين، والهياكل الخاطئة الكنيسة، حتى إذا كنا تضامنا ملموسا مع اللاجئين و اللاجئين، اليوم. ومنهم ممتلئ. لم يكن لدينا هيرودس وأرخيلاوس "لا تنتهي" تتكاثر، لذلك فإن العديد من اللاجئين الإنسان تستمر طالما يعيشون فيها. واحد ينبغي أن تكون المساعدة، ومساعدتهم وأعود، إذا كان في حلم، أو بطريقة أخرى لسماع صوت الله، وإذا لم يحدث ذلك يسمع. وبعد ذلك هو شيء يستحق الذكر في إنجيل اليوم. جوزيف هو كل شيء في المقدمة. وهو مسؤول عن زوجته وطفله. انه هو الذي يذهب أميال وأميال من الصحراء. هو الأول والأخير في هذا القرار. هذا لا يؤدي إلى أي سياسة، ولكن الاستماع الى الله. كما الزوج والأب لا يستمع إلى قادة من صوت الله. كان لدينا ثقافة بالغت في دور الأب، والثقافة الأبوية. وحديث الناس يعيشون في ثقافة من دون أب، في الثقافة التي الآباء الأرضي والآب السماوي استبدال الفوهرر (الزعيم) و (المغررون) أيها الإخوة الصغيرة والكبيرة والقادة والزعماء ... نحن نعيش في ثقافة واحدة أو أكثر الطغاة، كاذبة والديماغوجيين متقلب. نحن نعيش في ثقافة السوق جدا، والإفراط في موجهة نحو احتياجات معظمها وهمية معظمهم من النساء وجمال الجسد الأنثوي. نحن نعيش في ثقافة دون أب (أو الآباء الضعيف) ثقافة، وثقافة "جميع للأطفال،" ثقافة الاهتمام الكبير من المفترض ل "آلهة صغيرة" في حين استغل في الوقت نفسه لا تدرس أشب عن الطوق، بينما في العالم هناك الملايين من الجياع وظيفة صعبة. نحن نعيش في ثقافة حيث المعركة الرئيسية من أجل حقوقهم، بدلا من تحمل المسؤولية. المساءلة هي علامة أساسية ليس فقط الأب نضجا من رجل ناضج على الإطلاق. منذ زمن طويل، ويوسف في القدس حكومة عائلة انتقائية ومشوهة صورة فقط التوابع كما أعمى، ورجل قليل الكلام الذي ينفذ الأوامر والسماح بطاعة إدارة هيرودس والقوى العمياء. ليس أي أكثر "عامل"، ولكن متواضع ومطيعا "موظف" هيكل السلطة القاسي. أو رجل الصفات مخنث للحرف، "المربى" و "جبان" دمية تلك المشكلة والمعاناة في كل مرة شخص آخر، فإنها لا تسمع البعض من رواتب نفسه ويشعر بالأسف لنفسه، أو أكثر الأمور خطيرة ليس عبثا كما أنها تمتلك بالفعل ما يقرب من الحقيقة. انه، في النهاية، تلك التي يكون من قادة مذنب تسليم المجرمين المسؤولين أو (وسائل الإعلام) شارع أو الهستيريا الجماعية الوطنية. يظهر إنجيل اليوم بوضوح أن العهد الجديد جوزيف زوج مسؤولة جدا والده، رئيس حريصة وذكية ومستقلة وناضجة في قراراتهم، وتلك شديد جدا، والخطر السياسي، والفقر والمنفى. لقد حان الوقت للآباء اليوم (الأسرة، العلمانية والزعماء الدينيين) إجازة نماذج سيئة أو المشوهة التي تخرج من طغيان مفعم بالحيوية الحديثة وعبادة الشخصية، إلى ترك الخنوثة المفروضة، والعجز وهمية صبيانية التوى للهروب من واجباتهم، وأصبح من الحكمة وحازمة والناس الذين عائلتك (المجتمع) سوف تترك لالباعة المتجولين السياسية وغيرها، ولكن مع الحب والمسؤولية للحفاظ على عائلتك ومجتمعك معا. هذه هي شعبنا شجاع اليوم بحاجة. تلك التي الآخرين سوف نكون سعداء لالاعتماد، والتي سوف تجلب الخوف وتتطلب الولاء الأعمى والإعجاب. أنها سترفع الرأي الذاتي، وسوف لا تسأل عن الخدم والعبيد، الذين يرغبون جوزيف السماح "الطفل" ينمو إلى ما هو أبعد والده. قبل الحديث الرجال والآباء ورؤساء القديمة هي المعضلة: جوزف أو هيرودس؟ [وينبغي للمرء أن ينظر لماذا يصر البابا فرانسيس الحالي في سانت جوزيف، إلا إذا كان من التقوى سطحية؟] حتى هيرودس أو جوزيف؟ كن أولئك الذين لديهم قوتهم في الله أو أولئك الذين يعيشون في خوف دائم على مقعد والموقف؟ بدء قرارا حكيما هو الجواب على السؤال: هل أنا قادرة ومسؤولة وأنت تستحق أن تكون في هذا المكان، في هذا العمل، في هذا الموقف أو أي عمل على مبدأ كيف يحترم الآخرين دوري، تهدد لي من؟ هل تساهم في نمو الآخرين أو كل ذلك فقط لخدمة مقاسي؟ لذلك، وهو أن تقرر: ليوسف أو هيرودس؟. الذين وقع عليهم الاختيار كان في طابور، في العشاء الأخير، في. أظهر الشجاعة التي وقفت والدة يسوع ومريم وغيرها من النساء عند صليب يسوع. هو مثل صورة للعلاقة بين يسوع والكنيسة، يعهد إلى الأم ماري، وأنه بمثابة الابن. بعد القيامة تعمل مع بيتر في القبر ولكن لا يدخل القبر. في الصيد معجزة بعد القيامة، أقر لأول مرة الرب. الحب أقر لأول مرة الحبيب والضروريات. وكان مع بيتر مباشرة بعد عيد العنصرة في معجزة الشفاء من مشلول، وبعد ذلك للدراسة في المجلس الكبير، قبل رئيس والكتبة والكهنة.
جون كان مزاجه نشيطة وقوية، وشقيقه جيمس. الإنجيل يدعو لهم "ابناء الرعد" (اسم اسم boanerges). سألوا يسوع السماح لهم حرق قرية السامرة التي أظهرت غير مضياف نحو يسوع ومنهم سكان. حذر يسوع بشدة لهم انهم يجب أن يتم معالجة الأمور بالقوة، ليتم الوعظ فقط في العرض رحيم، والإنجيل هو الخبر السار من غير عنيفة. انها جذبه غضب الطلاب الآخرين عندما أمهم (فمن المفترض أن اسم كان سالومي) كان يسأل يسوع لأبنائه مكانة خاصة في المملكة في المستقبل. ظنت أنها وأبنائها أن يسوع الملك الدنيوي، المسيح السياسية، ولهم في ادارته يجب ان تذهب الى ما منصب وزاري. يسوع التوبيخ لهم ولكل الطلاب وإعادتهم إلى الخدمة - المبدأ الأساسي لبناء ملكوت الله ويسوع كفو: من يريد أن يكون الأول يجب أن يكون خادما للجميع. ، فمن المنطقي أن تكون أول، ولكن أولا يجب أن يخدم أكثر من غيرها. لا تقاس مكان خاص من الترتيب الهرمي، ولكن الرغبة والقدرة على خدمتها. تلميذ يسوع قد أو قد لا يكون أي موقف، ولكن هذا في حد ذاته ليس على الفور تلميذا ليسوع. وظيفة أو أي وظيفة، وموقف أو أي موقف، على أي حال، ولكن فقط من يعبد، تقليد يسوع. وكان إيفان أيضا في الجمعية الرسولية المجلس / أولا من القدس (50 سنة) واحدة من الدعائم التي تقوم عليها الكنيسة في وقت مبكر عند مناقشة العلاقة مع اليهودية، يجب أن يكون للختان، سواء لتصبح يهودي من أجل أن يكون تلميذا ليسوع. هذا هو علامة فارقة ملحوظا في بدايات المسيحية والكنيسة. إذا لم يكن هناك مثل هذا الإنهاء، والتي لعبت دورا خاصا بول، الرسول الشعوب، فإن المسيحية تختفي أو يمكن أن تكون رسالة عالمية يسوع غرق في خصوصية أو خفضت إلى الطائفة اليهودية. يقول التقليد ان جون كان اصغر تلميذا ليسوع. واقتيد إلى روما، حيث كان أدان الإمبراطور دوميتيان حرق الزيت الساخن، ولكن هو انقاذ بأعجوبة من ورطة. ثم حكم عليه للعمل في المناجم في جزيرة بطمس، حيث كتب الوحي في كهف. سيفرت. إيريناوس، تلميذ بوليكاربوس، وهذا هو الطالب ايفانا الإنجيلي، يكتب جون بعد بطرس وبولس 60 استشهاد تسحب في أفسس، في آسيا الصغرى، مع أمه مريم، وأسس هناك الطائفة المسيحية. من بين أمور أخرى، جون هو قديس من الناس الذين يتعاملون مع الكتاب، والتلاميذ والطلاب والمعلمين ورجال الدين والكتاب والمكتبات والناشرين والصحفيين وملحن وفنان تشكيلي وراعي الصداقة ... إن المسيحية هي دين في شخص، في يسوع المسيح، وعلى الطرف الآخر، ولكن ليس مكان لا صلة لها بالموضوع، والإيمان الكتب، والكتاب المقدس يكتب عن شخص ومظهر الله في ذلك. إنجيل يوحنا هو الإنجيل فيه مقدمة من كلمة واحدة من ذروة شهادة الدينية من الله كشفت في يسوع المسيح. لإيفانا يسوع هو دائما مع الله ومعه يرتبط ارتباطا لا ينفصم، كما والمتجسد / كلمة الله وابن الله، نور من نور، ابن رجل نزل من السماء، حمل الله، والطريق الوحيد والحق والحياة من يستطيع الإجابة على الظلام والشر "في العالم". بسبب عظمة إنجيل يوحنا هو رمز النسر. موضوع الأساسي من رسائله، وخاصة لأول مرة، هو الحب، والله هو الحب. كتاب الوحي هو كتاب نبوي، نتيجة للاضطهاد والمحن الشديدة والمسيحيين السعي إلى تحقيق الاستقرار في الإيمان بالرب يسوع. وخلافا لغيرهم من الطلاب، وخاصة من اليهود، بقي ايفان المستمر مع يسوع. لم جون لا أخيب ظنه، لم يسبق له ان نفى لم يفرج عنه. استمرار هو علامة التلمذة والصداقات. بكل ما نملك من هشاشة الإنسان وقابل للتغيير، وهو صديق يعتمد عليه دائما نادرة للغاية. كيف نحن البشر هي غير مستقرة وخادعة، ويحكي قصة كيف أن الرسام الكبير ليوناردو دا فينشي أربع سنوات كاملة ورسمت له العشاء الأخير، 1494-1498 الشكل في غرفة الطعام (غرفة الطعام) من دير الدومينيكان سانتا ماريا ديلي جراتسي في ميلانو. وقد اتخذ الفنان سنوات عديدة، ربما لأنه كان لرسله طلبت يعيش الناس. وجهة نظره هو، التركيبية لا مهمة سهلة، مع التركيز على اللحظة الأكثر دراماتيكية في العشاء الأخير، والطلاب اللاهوتي استثنائية "ودية على الرغم من النهاية موضوع الإيمان والإخلاص، وهي استجابات وردود أفعال الطلاب في المصيرية يسوع بيان: واحد منكم هو القضية.
العشاء الاخير (ليوناردو دا فينشي)
ولكل طالب يتفاعل بشكل مختلف، وفقا لخصائص الإنجيل. فعل بطرس ليسوع. والثالث هو حق يسوع وكلام يسوع يسحب السكين. كان يريد أن يحل شيء سكين. جون، المفضلة ليسوع، جميلة والشباب، يندرج عاجزة عن بيتر. من اليسار إلى يسوع، والضبط توماس، مشيرا بإصبعه في الهواء لكل دعوة إلى لديك القليل من التفكير. من اليسار، جون، على الحق، وكان الخائن يهوذا، بيتر كلها في الظلام، وجه ملتح غير مرئية، كانت مخبأة في المحامي، وكأن شيئا مسائل كمعلم وصديق يسأل. التناوب، متكئا على ذراع التي تتولى حقيبة، فقط في انتظار فرصة للتفلت من يسوع ودائرة والتي بالتأكيد لا ينتمي. دعونا نعود لوحة طويلة. ليوناردو هو واحد من سكان ميلانو سعى أنواع لتتناسب مع تلاميذ يسوع. أطول هو - قصة - أبحث يهودي. وأخيرا وجدت له في أحد المقاهي. الرجل قرر وقال له على الفور أنه لا يعرف سبب مجيئه. وكان ليوناردو بالدهشة. - قبل سنوات قليلة كنت قد طرحت لإيفانا أجاب. الرجل نفسه في غضون سنوات قليلة، والخارج المنقحة، وربما شخصية. تبقى وفية لجميع مشاكل الحياة، أن يكون صديقا على الرغم من كل العقبات، واحدة من الرسائل العطل ايفانا الرسول والإنجيلي ولدينا اليوم وعلاقاتنا.هيبة مريم، التي ولدت ابن الله (والدة الإله) الذي يحتفل به من البرلمان أفسس 431. ولا تبرز الإله مريم ولكن نعمة الله مذهلة والطريقة أن المرأة الإسرائيلية ماري أنجبت يسوع المسيح المخلص، ابن الله. وكان من نسل داود، كان ختن في اليوم الثامن، وأعطيت اسم البشري - يسوع. يسوع يجلب السعادة: السلام والخير والفرح.
حسنا، إذا وجدنا أنه من الصعب أن نعترف شيء من هذا القبيل، ونحن ننظر في الجزء السفلي من نفسك وتعترف المصادر الخاصة بك من الفرح. إذا نحن والقضية على الفور من قبل مصائب لدينا تغطيتها، يمكننا ان نفعل ذلك قليلا عندما يتعلق الأمر الثاني، الأقرب، ولكن خصومنا والأعداء، لأنه يدعونا إلى يسوع، والإنجيل - الخبر السار. وعند قبول ذلك أخبارها جيد إذا لم تكن في "ليلة الفرح،" هذه الليلة عندما يتمدد القلب في النظام في الوقت احتضنت العالم كله. لأنه عندما "حماقة" الإنجيل تتعالى، إن لم يكن في "جنونا" ليلة؟ أو أننا نواصل التشابه الروحية، واحد، واحد من حياتنا. ونحن قد وبالتالي، لدينا وثيقة و ليست قريبة، نسأل الليلة قبل الله: هل ندرك ما يجعلهم سعداء، ما يحزن عليهم، ولدينا لهم على الإطلاق في حياتك؟ دون أدنى شك، وليس لدينا الوقت وخصوصا في هذا رسميا، ليلة رأس السنة الجديدة، للتفكير. ولكن بعد ذلك، حتى لو كنا لم تتوقف معه وغيرهم في الطريق الصحيح، أو ربما، مع ذلك، نحن. في سكون إلهك. على أي حال، هذه الليلة نجتمع معا لتقديم الشكر إلى الله، أن أشكر الناس في العام الماضي. ومرة أخرى، وراء الحق في الاستعلام: وشكرا لكم؟ ما أكثر التجارب المقبلة في مراجعة العام الماضي، أو الحياة الماضية بشكل عام، يجب أن نكون شاكرين، وحقا، وليس من الأدب، الذين اعتادوا الكياسة. ليس من الخوف من الله، وليس من متجر معه لجعل الامتنان الخارجي "اشترى" له الهدايا والامتيازات الجديدة، إلى تكرار اللفظي المستمر: شكرا لك، شكرا لكم، والحمد لله ... غطى الظلام الدامس وجهه، وضيق والجحود العام.
في الواقع، والتي أن تكون ممتنة في العام الماضي، ولمن؟ تفعل ذلك في معظم الأحيان خبراتنا ليست مصنوعة من التجارب السلبية لنا الظلم والأذى، والاستياء (السخط)؛ تجربة أننا لم ندرك، ونحن لم تعط الفرصة، تجربة من سوء الفهم، والازدراء، الانحطاط. لا، أنت لا أنكر ذلك، وليس سلبية. وكان سوء والشر. وكان المرض غير الطوعي والمعاناة والخسائر. والكثير ما زال جاريا. والأمر لا يقتصر على حدث خطأ مني ودائما مجرد إلقاء اللوم على ما (نحن). ومع ذلك، تبقى مستمرة في التماس: ما يسود كتجربة الأساسية للمرة الأخيرة والسنة،؟ لا يبدو أنه كان أسوأ المهيمن؟ أنا لا تناسب هذا يكون سيئا مريحة جدا إلى "الحياة الطبيعية" تجربة المجتمع الأوسع، لدينا الأمة، والكنيسة، وحتى الثقافة - بمعنى أن لدينا كانت مرة أخرى "ضحايا" و "عرضة". في كل واحد منا الرابض على الأقل تضحية صغيرة، كما ظل يتبع لنا براءتنا كاذبة، والتزوير من قبل الآخرين، وبعض وأد والظلم الذي أمطر علينا ويريد أن الفيضانات وجودنا. لا يبدو أننا في الأغلبية، سواء كأفراد أو كجماعات، لأنها على الصعيدين الوطني والمؤمنين، وقادرة على الأطفال "المحرومين"؟ نجرؤ لك أن نعترف بأننا قد شهدت هذا العام غير ناضجة (بما في ذلك البلوغ) الأفراد، غير ناضجة (المراهقة) الأمة والكنيسة اضحة، والمزيد من العجز في حداد على البعض، تجربة الحرمان من الحقوق والحرمان، وأكثر التعامل مع الخصوم والأعداء، ولكن الجيران والأصدقاء، وأكثر في رد فعل على "الشر" من الإبداع والمبادرات والإجراءات والحرية المسؤولة للتوسع بالرضا عن أنفسهم. هذه الليلة أننا لن تتغير، ولن الانتقال إلى العام الجديد يجلب الجدة المفاجئة من حياتنا. التحويلات نادرة، التغيير يستغرق وقتا طويلا. ما من شأنه الليلة، هذا المساء عيد الشكر، عشية العام الجديد، فإنه من المستحسن أن نقرر أن نعيش خارج ما نحن عليه بالفعل، ونحن فيه، ما لدينا مع هؤلاء الناس الذين كنت تعيش بالفعل. تجربة الحب تبرعت هو أعمق وأكثر من تجربة سوء الحظ لدينا. وكما الخلاص والشفاء أن الله يعطينا في يسوع المسيح ليس مكافأة لإنسانيتنا ولدينا "قوية" الصالحات من هدية غير مستحقة، لذلك نحن نفهم - في التواضع والتواضع - وليس فقط من سبق عاش من العام الماضي والأعوام السابقة، من الحاضر، مع كل العيوب الشخصية والاثم، ويمكننا وينبغي حياتك وحياة أحبائهم وأفضل وأكثر سعادة. هذا هو خطوة ضرورية إلى الأمام في الإيمان والثقة الجديدة في الله والناس. وهذه خطوة إلى الأمام من العادات الدينية الإبراهيمية في جديد بلد، وعلاقات جديدة. ولد الامتنان من تبرع والفرص. الامتنان هو الدولة وليس فقط كلمة "شكرا"، والموقف الداخلي. تجربة أسلوب الحياة ومواهبه. بعد كل شيء، دعونا نكون صادقين: في السنوات الأخيرة التي شهدناها ومن الله، والناس كثيرا المزيد من الهدايا غير مستحقة من إهانة والظلم. هذا هو الخبرة الأساسية للوجود التي تقع تحت طبقات من الجروح المريرة والظلم. وهذا ما يجعلنا ممتنين ونفرح، يعزز ذلك من المانحين لكنها لا تقدم الهدايا ويسلي وثيقة و "بغيض". امتناننا اكتمال عيون بهيجة من إخواننا من بني البشر، حتى في عيون الاضطراب أننا لا يمكن أن يتسامح ونحن لا يحتقر لا تكره لهم. في عيون الناس الأخرى تعكس الله نفسه كما شكرنا وكما لدينا مشقة مؤلمة بسبب من دون حب. السلام، صوت هذه الكلمة؟ قتل بعض والصلاة والسلام من أجل السلام، لأنه أيضا هو يتحدث عن السلام، لأن بعض صانعي السلام كاذبة لهياكلها السلام. معظمنا لا يدركون من الصلوات التي نقول خلال كل قداس أن يعطينا يسوع ليس لها السلام "العلمانية" (الرب يسوع المسيح، قلت لرسلك ...) بالنسبة للبعض، يزعم السلام "الناشطين" وبعض صانعي السلام اللافقاريات الروحية، السلام هو عدم وجود أي صراع وصحية، والسلام هو أسيرا من عدم النضج وعدم اكتمال، والهروب من مناقشة القضايا الحقيقية، وقبل كل شيء في صمت والهدوء التي تحرم الكلمات المظلومين، الذين هم الفراغ الذي لا يطاق لكنها مملوءة العواطف تتنهد وصلاة المعاناة. هذا يعتمد فقط على الضحايا الأبرياء الشر والأشرار ومزيد من إذلال. السلام ليس المصالحة مع الظلم ...
في أي حال، سلام (شالوم) ليس فقط غياب الحرب والعنف والصراع. وليس من سلام مقبرة، وليس الكونية، على قبر لا أحد، ليس فقط أن بلدي حميم (الذهب محاور المنبوذين) والتي لا تسمح لي للتفاوض الحوادث الأخرى. لأن لصنع السلام مع هذا السلام أن كلمة يسوع لم يأت لتحقيق السلام بل سيفا (راجع .. متى 10،34)، أو بعبارة شمعون في الهيكل بأن يسوع هو "علامة تناقض" والتي سوف تكون أكثر من ذلك معارضة (لوقا 2.35 ) وأن مريم، أم يسوع، وليس الجمال من السلام، بل سيفا من الألم لاختراق روحك.
لا يهدف السلام أن تكون مع الجميع جيدا، كيف يصف العديد من أزهار النرجس البري العلمانية والروحية. بالطبع، لا يعني عدم القتال مع أي شخص. السلام ليس المرمى الخالي من الحياة. محتوى السلام هو العدالة والالتزام المهددة بالانقراض جيد. إنها لحقيقة أن السلام صول الالتزام الفعال إلى العدالة، والمحرومين، وبالطبع دون اللجوء إلى العنف والقوة. سلام يسوع هو بأي حال من الأحوال التستر الظلم، ولكنها تعني "سيف الانقسام" وعندما لم تقسيم لا تسعى. لم يكن يسوع قد جاء لتقسيم الناس وليس الناس على حب ويعلن لهم الخير. للأسف، غالبا ما يكون من الجيد وتخويف المؤمنين والقلق: إذا كنت تعمل من أجل السلام، لأنهم يدركون أن زيادة باستمرار عدد من المعارضين والأعداء، لأن الكثير منهم تربى ليس فقط أهل الشر من التخلي عن أصدقائهم وأقاربهم الذين سوف عملت كل المفترض مختلفة "أكثر هدوءا ".
علينا أن نعترف بأن يسوع الشر تطرفا جيد. الشر هو في لقاء مع يسوع أكثر شراسة. في اجتماع مع هائج الشر جيد. يسوع هو النور، يسوع الضوء، لا تتداخل لكن حتى الخطيئة أكثر كاشفة، تؤكد ظلال الشر، تنازلات، الأكاذيب الإنسان. السلام، وبالتالي، ليست سلبية، ليس فقط في نطاق المعرفة الفكرية، ولكن فعل الخير، "القيام الحقيقة" العمل المسؤول، الذي لا يخلو من خطر الرفض، والشعور بالوحدة، وإغراءات من الموت العنيف.
نحن فقط حصلت على القليل من تلميح الى السعادة وكيف نفعل ذلك في العام الجديد: من خلال السلام يسوع وجيدة. ونحن نعرف هذا، لأن الكثير من الاحيان الحديث في كل مكان هذه الكلمات: السلام والخير، الذي هو أيضا جزئيا كان فرنسيس الأسيزي لسلامك. ومن تكرار السلام من العدالة والخير للآخرين، لأن كلا من الإنجيل تنتج السعادة البشرية. حسنا، يبدو أن آخر مهم فعلا لسعادتنا. إنه لفرح. ويستنتج من الإنجيل، وهذا يعني الخبر السار. الالتزام بالسلام ومتصلة بشكل جيد مع الفرح البشري. ويتحقق فرحة هذا بالفعل الفداء، المستقبل المضمون بالفعل مع يسوع المسيح. ويسوع وليس الغش. وهو معنا كل الايام. وهو مصدر الفرح. وهذا يعني أن السعادة لا يخلق السلام والخير، أن السعادة لا تجلب اضطرابات (في سيفه) وجوه قاتمة، صارمة جدا وخطيرة جدا، لا داعي للذعر و. السعادة يحدث في الفرح بالفعل الحالي من وجودها، تجربة تبرعت بالفعل وتقبل الله ومحبة الإنسان بالنسبة لنا. ثم عندما ننتهي من أقرب التفكير والعمل بشكل مختلف.
هذا هو الفرح الذي، على الرغم من أن تستمد من قبول جاد ومسؤول من الحياة، يعرف أن ليس كل شيء يعتمد على لي، علينا. لذلك، في النشاط المسيحي لا يزال ضبط النفس والنقد الذاتي إلى وأفضل أوقاته. لذلك، تلميذا ليسوع يقول دائما أن إيمانه هو "صغيرة"، وأنه ليس الحكم النهائي لا بنفسه، وليس الإيمان أو الكفر البعض. لذلك، يمكن للمرء أن ننظر إلى الأمام وفي أصعب وأحلك أيام. بطبيعة الحال، فإنه لا نفرح مثل في حالة سكر أو المدمن، الذي من أجل السرور لما يجب أن تكون مخدرة أو فكرة خاطئة عن عظمة غير المعترف بها. لا نتطلع إلى سعيدة بعض روحاني الحديث دوافع أو "عشاق الرياضة" الذي يعدل ومبرمجة من قبل صراخ غطاء الفراغ الروحي، لا يتطلع إلى غير متذوق كما قاتمة كان أو الذي يتمتع حادث وهزيمة خصمه، ولكن كرجل واقعية تماما ويقظة، والتي ط أسوأ الشرور في العالم ، وأسوأ الظلم، وإحساس ثقيل من الفراغ لا يمكن أن تزعج الإيمان بأن الله يحبه، وعلى كل رجل، وخصمه، أن الله ليس بخيبة أمل فيه أو في محيطها، في الناس، وهذا أعظم عدم اليقين لدى الأمن ان الله لم تبت فيه، وليس في الناس ملموس.
ينبع الفرح من الاعتقاد بأن الله لا يترك الرجل وعلاقاته. في نهاية المطاف، ينبغي للمؤمن لا يثقون في أنفسنا، ولا في بحثهم، ولكن من المؤكد أن الله يحبه. انه يعتقد ان الله يهدي من هذا التاريخ وقيادة الناس من خلال العام المقبل، مع كل الشر والميل البشري أسوأ بالشر. أن الله لديه الكلمة الأخيرة على الرغم من العديد من المشاكل والمرض والظلم، وأن إدارة السلطة والإيمان والعمل الدؤوب من أجل سلام حقيقي، لمزيد من السعادة جيدة والبشر.
لذلك، إذا كنت تعتقد أن الله يوجه التاريخ وأن "صغيرة" و "مجنون" الله أقوى من العديد من المارقة الإنسان، وقوة هائلة من خطيئة الإنسان، ثم مسيحي عمل مسؤولا للغاية وخطير ولكن يجعل من الاسترخاء وبهيجة، مع جرعة جيدة من الفكاهة و السخرية الذاتية، لأنه يعلم أن الله لدينا الغطرسة وجرح الكبرياء هي مجرد رسوم كاريكاتورية له غير ناضجة وبشكل محموم لأنفسهم الأطفال بالخوف ومعتد بنفسه. الفرح الذي يتبع الحظ، الذي هو جزء لا يتجزأ من نعمة الجميع والرغبات البشرية لدينا، ينشأ من وعد الله ليكون معنا ثم عندما بدا كل شيء يتعارض وحقا كان على وشك أن تدمر كل شيء.
لقد كان عام آخر. كانت هناك في ذلك، والخير والشر، ولكن هل هو نعمة الله سادت، سائدا حيث الإمكانات غير المستغلة من معنى، والسعادة، وحسن والفرح. نحن ندخل العام الجديد بمباركة الله. دعونا نتمنى كل منهما الحظ عيسى عليه السلام والخير والفرح الذي لدينا مثل أخ والمخلص. دعه يكون الدعامة الأساسية لدينا.
Nema komentara:
Objavi komentar