utorak, 26. srpnja 2016.

سلام يسوع




 سَلاماً أَتْرُكُ لَكُمْ. سَلاَمِي أُعْطِيكُمْ. لَيْسَ كَمَا يُعْطِي الْعَالَمُ أُعْطِيكُمْ أَنَا. فَلاَ تَضْطَرِبْ قُلُوبُكُمْ، وَلاَ تَرْتَعِبْ.  سَمِعْتُمْ أَنِّي قُلْتُ لَكُمْ: إِنِّي ذَاهِبٌ عَنْكُمْ ثُمَّ أَعُودُ إِلَيْكُمْ. فَلَوْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَنِي، لَكُنْتُمْ تَبْتَهِجُونَ لأَنِّي ذَاهِبٌ إِلَى الآبِ، لأَنَّ الآبَ أَعْظَمُ مِنِّي. هَا قَدْ أَخْبَرْتُكُمْ بِالأَمْرِ قَبْلَ حُدُوثِهِ، حَتَّى مَتَى حَدَثَ تُؤْمِنُونَ.  لَنْ أُكَلِّمَكُمْ كَثِيراً بَعْدُ، فَإِنَّ سَيِّدَ هَذَا الْعَالَمِ قَادِمٌ عَلَيَّ، وَلاَ شَيْءَ لَهُ فِيَّ.  إِلاَّ أَنَّ هَذَا سَيَحْدُثُ لِيَعْرِفَ الْعَالَمُ أَنِّي أُحِبُّ الآبَ، وَأَنِّي مِثْلَمَا أَوْصَانِي الآبُ هكَذَا أَفْعَلُ. قُومُوا! لِنَذْهَبْ مِنْ هُنَا! 


ولا يعرف تاريخ ميلاده. في وقت ما قد يكون هذا قبل المسيح ثلاثين عاما. مكان ولادة شمال أفريقيا، في ما هو الآن ليبيا. وهو يهودي الذين يعيشون في المنطقة. اسم - سيمون، والمعروفة باسم سمعان القيرواني. كان المكان حيث عاش هذا الرجل من الواضح تماما جالية يهودية كبيرة. في طفولته وشبابه، في ذلك الوقت، في حين أن إسرائيل كانت جميلة بعيدا، وقال انه قضى وقته: سيمون كنيس، ودراسة الكتب المقدسة، وعلم الروحانية وغيرها من القيم الإنسانية. ومن هذه الكتب، تحولت حياته وشكلت أولويات بيئية محددة. كان يحب خدمات العبادة، خصوصا أحب الأعياد الدينية، لا سيما وأنه هو الله نفسه اخترع، تعيين وأعطاهم لشعبه إسرائيل. أكبر عطلة الذي لوحظ من قبل عائلته، وعلى وجه التحديد في عيد الفصح. ثم كان يحتفل في الأسبوع. كما صبي صغير لا يفهم تماما ما المقصود من كل هذا، ما كل هذه الرموز أثناء هذه الاحتفالات فعلا كما يقولون. ثم طلبوا من الآباء والأمهات. كان والده رجل حكيم، وإلى أن الغالبية من الآباء اليهود نقلت من سفر الخروج تلك العبارة الشهيرة: عندما يقول أطفالك: ماذا تقصد يجب هذه الخدمة يقول، وهذا هو الفصح للرب الذي عبر عن بيوت بني إسرائيل عندما ضرب المصريين، وتسليمها بيوتنا "سفر الخروج .
كان والده لم يكن الوحيد الذي يمكن نقل هذا النص. معظم الأسر تقليديا جعل الأطفال قراءة هذا الوحي من الله، وبعد أن أوضح ما يعني في الواقع. موضحا لهم أن تاريخ إسرائيل ما فعل الله لشعوبها، والتي أدت بهم في كل وقت في الماضي. على طول الطريق لسمعان، ثم شاب، مصر لم يكن حتى الآن. ومنذ ذلك الوقت عندما كان هناك اول عيد الفصح، انها كانت بالفعل قرن. وخلص إلى أنه لم يكن هناك. انه ليس من ذوي الخبرة. لم يكن أبدا عبدا.
كما انه كبرت، وقال انه ينعكس، فصلى عليه، وبدأت تدريجيا لفهم أن هذا المثال إلى حد ما يؤثر عليه. أدرك أنه يعيش في نوع من العبودية. بعض العادات السيئة من ذلك اعتقادا راسخا بأن ببساطة ليست قادرة على التخلص منها. أدرك أنه ينبغي شخص الذين سيفرج عنهم. كل عيد الفصح كما ذكر له أن أحدهم لم يكن هناك، وأنها أبقت هناك، شخص لديه القدرة على اطلاق سراحه من الخطيئة. مرت السنوات، ونشأ وترعرع. قرر أنه في حياته كان يريد أن يمشي مع الله، وقال انه يريد أن يكون في أقرب وقت ممكن. عندما تزوج، قرر أن يجعل من خطوة عملية ليكون بدنيا أقرب إلى الله. معها تحركات الأسرة في يهودا. هم لم يبق في القدس، ولكن بجانب القرية، حيث كان لديهم منزل وقطعة من الأرض التي كان يزرع. في هذه القرية كان يعيش مع زوجته وولديه الذين هم الآن على محاولة تسليم تراث وقيم تجربتهم الدينية والتاريخية، فضلا عن شهادة شخصية من كيف التقى الله. لكل عيد الفصح عندما طلب الأولاد: "يا أبي، لماذا نحن بشكل عام نلاحظ عيد الفصح" وفعلت الشيء نفسه كما والدهما، وذكرهم بأن الحدث التوراتي القديم.
مرت السنوات. وقد نمت أبنائه بالفعل. من الواضح بسبب العمل، ومعظمهم انتقلوا العاصمة القدس. اعتبارا من اليوم، وقد وفرت المدينة الكبيرة المزيد من الفرص. تقترب ذلك مرة أخرى عطلة عيد الفصح. تقليديا، في ذلك الوقت ذهبت العديد من العائلات من القرى المحيطة بها في رحلة إلى القدس من أجل إغلاق خبرة معبد هذا العيد الكبير. لسيمون، وكان فرصة لزيارة أبنائهم، وأيضا للاحتفال بهذا الحدث العظيم. في منزله، جعلت كل الاستعدادات. كان تنظيف المنزل، وطرد من الخميرة، وفعلت كل شيء لوائح أملى. ثم تصل إلى الطريق، القرية التي كان يعيش إلى مدينة كبيرة. وقال إنه يتطلع إلى الحدث. كل عام يستعد لذلك. وكان هذا تتويجا لتوقعاتها للعام بأكمله. كان من المفترض أن يكون الأسبوع أجمل طوال العام.
في ذلك الوقت، كان كثير من الناس يأتون من جميع أنحاء العالم المعروف. الآلاف من الناس وبعد ذلك تم زيارة القدس. بالإضافة إلى السياح المحليين، كانت هناك المتدينين اليهود من الدول الأخرى التي كانوا يعيشون بعيدا تماما. هذا ما يقول نحن والكتاب المقدس. في القدس كانوا قادمين من بلاد ما بين النهرين، كابادوكيا، في بونتوس وآسيا وفريجيا، من مصر، ليبيا، أن القيرواني، ومن العالم المعروف آنذاك بلدان أخرى. جاءوا إلى اليهود والمتهودين من الوثنية، الكريتيين والعرب. في الحشد، وكان سيمون آمنة والتقى مع مواطنيه القيرواني كما انه خلق فرحة كبيرة. إذا كنت تستخدم لتعيش في الخارج، فإن مثل هذا الاجتماع الذي ممتعة، لأنك تسمع أخبارا عن أصدقائك أنك لم تره منذ فترة طويلة، ولم تسمع عنهم شيئا. في الحشد حتى ان يتمكن من تلبية أحد أقاربه، وأن هذا الاجتماع كان أكثر بهجة. في هذا له الاحاديث الودية ستأتي إلى القدس.
دقيقة واحدة، عمود من الناس الذين انتقلوا إلى مدينة المعبد توقفت. شيئا ما كان يدور في محيط والتي حالت دون المضي قدما. دفعت سيمون من خلال الحشد من أجل رؤية أفضل ما يحدث. الجنود الرومان فقط كان على تلة خلف المدينة. ونقلوا هناك لسبب واحد، لحملهم هناك القتيل. وكانت هناك ثلاثة. المجرمين الكلاسيكية. بعد اجتذب هذا ثلثهم من اهتمامه بسرعة. بطريقة أو بأخرى، وقال انه يتطلع مختلف عن الآخرين. وقال انه لا تبدو مثل مجرم. وكان من الضعف بحيث انه لا يمكن ان تتحرك تحت الوزن الهائل من الصليب الذي سوف أحدد. تحت هذا العبء ستقع، والجهود المبذولة من الجنود لفرض القوة على مواصلة الصفقة لن تنجح. كان واضحا أن هذا لم يكن جسديا قادرة على القيام به. سيمون اقترب، وطلب من رجل بجانبه:!؟ "؟ من فضلك قل لي من الذي هو" "انها يسوع" فأجاب: "هل عنه لم يسمع أي شيء" بالطبع سمع ذلك. وكان قد سمع عنه، ولكن ذلك كان اللقاء الشخصي الأول معه حيث رأى شخصيا. عنه قال سمعت الكثير من القصص والأحاديث، ولكن معه لم يلتق به قط. معظم حديثه معه عن أبنائه. في وقت اقامته في القدس، كانت بنيه معه الوفاء بها، وأصبحنا أصدقاء معه. قرروا أنهم يرغبون في الانتماء إلى تلاميذه. في كل مرة كان زار والدي وتحدث معهم عن يسوع، وكيف التقى به، معه من ذوي الخبرة، كما يعمل هذا يسوع. تحدثوا وحاول أن يشرح لأبيه، وكانوا بعد كل الوقت المتوقع، والمسيح الموعود، فقط يسوع الناصري، وبالتالي أن تصبح تلاميذه.
سيمون، على الرغم من أن يسوع الكثير ليسمع، وليس لاتخاذ قرار من أجل المسيح. وكان لديه الكثير من الأسئلة ويغير رأيه ل. "هل حقا أن أي شخص اليوم يمكن أن يكون مثل ذلك؟" وتساءل. الآن، نرى ذلك بأم عيني. وأخيرا نراه منهم من أولاده تحدث. كان مشهدا خاصا. أمامه كان رجلا متعبا، كدمات، دموي، نصف ميت. كل ما قدمه ، وانه يتفاعل بطريقة غريبة وخصوصا ما يحدث من حوله. وكان سيمون المتوقع أن نرى من حيث غضب يسوع، والكراهية والحقد، وبدلا من ذلك الرجل الآخر تبدو مختلفة تماما. عندما رأى المرأة تبكي، بدلا من تلك الراحة له، وقال انه حاول تهدئتهم. كان عليه شيء مدهش. سيمون ببساطة لا يمكن تجريدها من وجهة نظره. في تلك اللحظة، كان يسوع انخفض مرة أخرى. ألغت هيئة تعذيب الخدمة. وعلاوة على ذلك لم يستطع. الجنود، بدلا من المساعدة، بدأوا يصرخون في وجهه، لتقديم شكوى، واحدة على نهاية لها والإضراب. سمعان، وهذا لا يزال أكثر من اللازم. لم يكن أكثر، إلا أن الجنود لم يعارض، "هل أنت طبيعي؟ ألا ترى أنه لا يمكن؟ "ربما تلك اللحظة وخائفة شجاعته، لأن انتباه الجنود تحدثوا إليه. اقترب قائد له، نظرت إليه، وقال له: "عندما كنت ذكية جدا، هيا الآن. وأنت تسير لتنفيذ ذلك عبر! " تقرير الذي يجمع إنجيل مرقس الفصل 15. هذا الفصل هو حول اللحظات الأخيرة من حياة السيد المسيح، وهناك في الآية 21 نقرأ: وهم إجبار أحد المارة، قادمة من، سمعان القيرواني، والد الكسندر وروفس، ليحمل صليبه.
في تلك اللحظة كان سيمون في حالة صدمة. "هذا ليس صحيحا!" وأكد سيمون. "لماذا أنا؟ مثل هذا العار! " يمكننا محاولة لتحليل أسباب ذلك. وكان أحد الأسباب أن يحتجون بسبب عدم وجود حد أدنى من التعاطف من قبل الجنود. وكان هذا النوع من العقاب للاحتجاج. في العهد الجديد نجد أن الرومان لم يكن لديك الحق في قوة يهودية لحمل الصليب من المحكوم عليه. من الواضح كلما أمعنت النظر في سيمون، أظهرت أن هناك شيئا أكثر قتامة من الآخرين، وهذا ليس من حول هذه الأجزاء. ومن الواضح للسماح للجندي أن يعتدي على الوضع وإجباره على تحمل الصليب.
في تلك اللحظة سيمون يمر بأزمة كبيرة من حياته، خصوصا حياته الروحية. ليس فقط هو عار كبير واهانة كبيرة بالنسبة له، ولكن في لحظة عندما تولى سيمون قبالة الصليب مع يسوع المسيح، الذي كان في لحظة مغطاة بالدماء، وقال انه لطخ الدم، ومن ثم مع الرعب تذكر شيء واحد مهم. وفقا للقانون العهد القديم، إذا لمست تلك اللحظة دم الرجل الذي مات أمام عينيه، فإن ذلك يعني أنك أصبحت نجس عقائديا، وهذا من شأنه القضاء على من المشاركة في الاحتفال بعيد الفصح اليهودي. تلطيخ الدم من الصليب، تم استبعاد سيمون من الاحتفال بعيد الفصح اليهودي. وبسبب هذا، وجاء إلى القدس. وكان هذا شيء أن يكون العام كله يتوقع رجل، فرح. جميع الخطط التي من المخطط، كل التحضيرات التي أعدت، دمر لحظة واحدة، هتك العرض مع الدم من الصليب. وقد أطاح كل هذه الخطط وكأنه بيت من ورق. ما كان من المفترض أن يكون الحدث أجمل من السنة له أن تصبح كارثة. يمكنك أن تتخيل غضبه على الجنود، ولكن، والله الذي لم يمنع ذلك. "سيدي الرئيس، لا يمكن منع بطريقة أو بأخرى هذا. كيف يمكن أن ندع هذا يحدث. أنت تعرف كيف أنا مخلص ومع مقدار الجهد أعد كل شيء لهذا اليوم والآن انها خربت كل شيء. حفظ الله التي لا بد لي من سن مبكرة أراد أن يكون قريبا. لهذا السبب انتقلت هنا، وكأسرة واحدة يكلفنا الكثير من المال، وإلا لهذا كان من أقرب، وقال انه سيكون أقرب إلى المعبد. عام كامل للاستعداد. كنت في الأسبوع الماضي مع زوجته صلى، صام، من أجل أن يكون جاهزا لهذا الاحتفال الروحي العظيم الرائع. والآن هذا. لا يمكن أن يكون لديك لتفعل ذلك بطريقة أخرى. أنك لم تسمعني ما لا يقل عن ساعة واحدة يمكن أن تبقي في المنزل، بغض النظر عن خمس دقائق، التي لا تفي بهذا الحدث. إذا كان لي خمس دقائق فقط ذهب في وقت لاحق، لن يكون في هذا المكان، وكانت الأمور مختلفة ". لذلك لدينا سمعان سمعان القيرواني، ويسيرون مع الصليب على ظهره في اتجاه التل يسمى الجلجلة. أفترض تلك اللحظة شعرت التخلي عنها، كما لو كان الله نفسه قد نسي كل شيء، وعندما يكون هناك شيء في ذلك العام يمكن تحمله. "أين هو هذا الله سبحانه و تعالى؟" وردا على سؤال سيمون. في تلك اللحظة انه لم يفهم شيء واحد مهم جدا. هذا الإله العظيم وتعالى يمشي بضع بوصات منه، والمشي معه على تلة تسمى الجلجلة. سيمون يصعد التل، والمشي مع الله العظيم والله العظيم وضوحا جسديا. لم في حياته لم تكن قريبة جدا من الله كما أن النقطة، ولكن هذه النقطة لا علم له. والحقيقة هي أن لحظة كما له أعظم الذل وخيبة الأمل أو الكارثة التي هو في الحياة قد يتبادر إلى ذهنك، كان في الواقع كانت أعلى شرف وميزة في حياته. والحقيقة هي، وذلك لأن الاتصال الشخصي مع دم المسيح، وطقوس أصبح نجسا، وبالتالي لا يمكن إدراجها في الاحتفال بعيد الفصح اليهودي هذا العام. بالرغم من ذلك، أعطيت هذه النقطة له الفرصة لمساعدة شخصيا يحدث عندما يكون العائد أكبر ضحية لحمل الله. وهذا هو ما يجري مدى الحياة إلى الأمام، تلك اللحظة في ذلك، وشارك. كان ذلك العام وليمة رائعة من عيد الفصح. الجندي الروماني الذي أجبر على حمل الصليب ليس في الأفكار كان له أرباع أي تكريم، على العكس من ذلك، كان هدفه هو إذلاله. عندما أبعد قليلا في هذا الحدث، هل يمكن أن نقول إن سيمون لانه كان يرتدي الصليب، شغل منصب أول وزير للملك الملوك. أحد من التلاميذ من يسوع، في ظل هذه الظروف كان غير قادر على مساعدة يسوع في آلامه والضيق. كانت حتى الملائكة تلك اللحظة من المستحيل لمساعدة يسوع. في تلك اللحظة، أن يسوع، ملك الكون، يكون أحدهم رجل لمساعدته على إنهاء عمل الخلاص من العالم والكون. كنت قد قررت فقط لسمعان. سيمون لا يفهم تلك اللحظة أن هذا هو الشرف العليا التي شهدت تلك اللحظة. كيف يمكن أن أعرف أن تلك اللحظة يسيرون جنبا إلى جنب مع الله.
يمكن انقاذه أن البشرية لك، وبالتالي يمكنني أن نفرح بأن لدينا المخلص الذي افتدانا بدمه، ونحن يمكن أن يغفر الخطايا، لتكون قادرة على نتطلع إلى الحياة الأبدية، كان من الضروري أن يسوع جاء ل العبور إلى الجلجلة. والمشكلة هي أن بعد ظهر اليوم الجمعة يسوع أنه لا يمكن، وقال انه لا مزيد من السلطة. ومن المفترض ان تساعد رجل لي ولكم ضمان الحياة الأبدية. وهذا أمر سيئ الحظ سيمون كان في الواقع ميزة في العمل جنبا إلى جنب مع يسوع لخلاص العالم. يمكن أن نستنتج أن طرق الله في الحقيقة غريبة في بعض الأحيان. سيمون سبيل المثال بعد قرون عديدة، واليوم نحن لا نزال على الموقف. المرض وخيبة الأمل طوال تاريخ هذا الكوكب وحتى اليوم، فينا إنتاج منطقيا نفس الأسئلة. هذه هي الأسئلة التي يتم الضغط علينا، ولست متأكدا من أنها يمكن أن تعطي لهم الإجابة الصحيحة. ربما كل واحد منكم كان في حالة أن الله طرح السؤال، لماذا؟ لماذا ندع هذا يحدث؟ لم يكن ذلك في الخاص بك قادرا على منع؟ ما يمكن أن خلق لكم إذا أنا أو صديقي قد يخرج بعد خمس دقائق من المنزل. وهذا سيكون لديه سيارة ذهب. يمكنك أن تسأل أي سؤال إلى أي ظرف من الظروف الحياة. في حياتنا يمكن أن يحدث شيء أن يكسر خطة حياتنا. يمكن أن يكون فقدان الوظيفة، والتفكك الأسري، والمشاكل المالية، وهو مرض خطير، يمكن مشاكلهم أيضا إضافة الخاصة بك هنا. "الله، لماذا ندع هذا يحدث. مرة أخرى أريد أن أقول أن هذه الأسئلة لا تجد إجابات بسيطة. ومع ذلك، حدث سيمون نحن يدل على شيء مهم جدا، وهذا هو الله، وإذا ترك شيء، وقال انه ترك أبدا. ومن المثير للاهتمام أن أكبر خيبة أمل شمعون الحياة تجذبهم الله، قريبة جدا أن حتى ذلك الوقت لم يكن ابدا. وتناول أعظم مصيبة في أعظم نعمة. لا أستطيع أن أشرح لماذا الله بعض الأمور لا تتوقف. لا أعتقد أن الله مثل هذه الأشياء ترسل عمدا في حياتنا. ما هو مع الله هو رائع ومدهش أنه في الوقت الذي نحن الأشياء الكريهة يحدث، الله قادر على الاستفادة من ذلك شيء آخر تقربنا إليه. ويظهر هذا الحدث لنا أن يسوع لم يكن سيمون اليسار مع الصليب. ذهب معه الى التل، إلى حيث يمكن تأجيل الصليب. يسوع يذهب معنا، مع جانبنا، عندما نحمل مشاكلنا. يوضح هذا المثال أنه في غير مسموح الجمجمة يسوع لسمعان مسمر على الصليب. وكان يقبل دور يسوع. ويوضح سايمون سبيل المثال أن ما نعتبره أكبر مصيبة، أعظم الفشل، عندما نشعر أن لا شيء سيكون على ما يرام، والله يمكن الاستفادة من هذا بالنسبة لي في تلك اللحظات كان أقرب من أي وقت مضى. وفي هذه الحالة، يمكن أن سيمون اختيار ما إذا كان لارتداء أو لا ترغب في ارتداء الصليب. انه فقط كان ل. أجبرت الظروف له. ألم يكن الله، ولكن الظروف. الرجال الذين سقطوا أجبره لجعله من خلال. في كثير من الأحيان تحدث لنا أشياء وبأفضل القرارات ونحن قادرون على منع، ليس فقط لإلقاء اللوم على ما يحدث لنا، ولكننا لا نستطيع أن نفعل شيئا يتمكنوا من سحب بطريقة أو بأخرى بعيدا. ليس لدينا أي تأثير على هذه الظروف، من الصحة والمرض، على الموت أو الحياة، أو إذا كان لديك بالفعل ما هو محدود جدا. الله قادر على الاحتفاظ سيمون لمدة خمس دقائق، ولكن لم يفعل ذلك. أنا لا أعرف لماذا، ولكني أعلم أن هذا الاجتماع، الذي كان في ذلك الحين قد سيمون كان اللقاء أقوى مع الله في حياته. في النهاية كان عيد الفصح أقوى وأجمل أن سيمون يمكن أن يعيش من أي وقت مضى. بالنسبة لها، فإنه لا يمكن أبدا أن ننسى. الكتاب المقدس يخبرنا عن حياته يتحدث قليلا جدا، ولكن من المؤكد أنه كان أعظم تجربته التي تتوافر لديها الخبرة في الحياة. أنا متأكد من أنه بعد أن تستخدم كل عيد الفصح إضافي أن يقال ليس فقط ربما أحفادنا، ولكن الجيران والأقارب حول كيفية وقت عيد الفصح واجتمع مع يسوع. هذا الفصح بعد ذلك أبدا هي نفسها كما كانت من قبل. بعد هذا الحدث، وقال انه قرر انه، وكذلك أبناؤه يريدون اتباع المسيح. هذا القرار وانضم زوجته. بعد هذا القرار، يعتبر جميع أفراد الأسرة حياته في العمل لدينا لنفعل كل شيء لمساعدة الآخرين ولقاء مع المسيح. حتى بعد وفاة سيمون، واصلت عائلته عمله. الرسول بولس عندما كتب رسالته إلى روما حيث انتقلت العائلة، وترحب ذكر أبناء سمعان، الكسندر وروفس، وترحب والدتهما، زوجة سيمون، ويقول: "وأنا والدته." الأسرة حيث أصبحت مكانا حيث شجعوا بعضهم البعض لخدمة الله ومعه مباشرة من خلال شيء. اليوم، ونحن عندما نعيش في زمن عندما يتذكر العالم المسيحي الأحداث العظيمة من العهد القديم عيد الفصح أو عيد الفصح من العهد الجديد. ومن المؤسف ربما أن في ثقافتنا القديس عيد الفصح المقبلة الربيع. وخسر المعنى الروحي لمعظم الناس. سيمون سبيل المثال يقول لي تشهد باستمرار أحداثا مماثلة، مثل المكان في ذلك الوقت. فإنه لا يزال موضعي بالنسبة لنا أن يسوع يجعل. ربما في المرة القادمة ونحن تجربة شيء حيث أننا نطرح هذا السؤال: "يا رب لماذا؟ لم كنت قد حالت دون ذلك؟ "أعتقد أنه سيأتي قريبا اليوم الذي سيعود يسوع عندما كنا أخيرا الحصول على الإجابة على هذه الأسئلة. على الرغم من أن معظم الأسئلة لا إجابة، فمن خلال هذا الحدث عن سمعان القيرواني، وأنا ممتن إلى الله أنه أظهر لنا من خلال ما قام به المسيح بالنسبة لنا أن في هذه الأوقات الصعبة عندما لا نفهم ما يجري حولنا، مخلصنا قادرة على الاستفادة من تلك اللحظات لجعل معه كانوا قادرين على العيش أقرب لحظات في الحياة واكتساب تلك التجربة معه على أننا لا يمكن أن يحلم حتى.

Nema komentara:

Objavi komentar