srijeda, 1. veljače 2017.

* الطوارئ المحكمة العليا حملة *

* الطوارئ المحكمة العليا حملة *

ستيفن،

في مقال بوليتيكو جديدة بعنوان "كيف حصلت ترامب لنعم على غورساتش،" ونقلت منذ فترة طويلة ترامب مستشار روجر ستون قوله: "إذا ترامب سيكون رئيسا يحول مسار البلاد، وليس الرئيس الانتقالي، وقال انه يحتاج الى المحكمة داعمة ... لا محكمة المحافظة، وليس محكمة اليميني - محكمة ترامب "، وأن السبب هو لأن الإجراءات ترامب على يقين من أن تواجه تحديات قانونية خطيرة.

يجب أن يرعب كل واحد من المئة تقريبا 60 من الأميركيين الذين لا يوافقون على هذا الرئيس وبرنامجه المتطرف.

بالطبع، أنت وأنا على حد سواء نعرف أن بغض النظر عن أي تطرف إضافي من "المحكمة ترامب"، أو على وجه التحديد، ومحكمة عليا جديدة ترامب اختيار نيل غورساتش، على حد سواء سيكون نهائيا - وخطير - اليميني.

علينا أن نفعل كل ما في وسعنا لوقف مصادقة مجلس الشيوخ من ترامب والمرشح نيل غورساتش - ونحن في حاجة الى مساعدتكم للقيام بذلك.

سوف تجديد دعمكم لPFAW 2017 بتبرع من 7 $ أو أكثر إلى حملة طوارئ لدينا لوقف غورساتش الآن؟

ونحن في طريقنا لإطلاق الإعلانات التلفزيونية، والإفراج عن البحوث والتحليلات المتعمقة، وتسليط الضوء على القصص الشخصية للأشخاص المتضررين من القرارات الكارثية وأيديولوجية القضائية في غورساتش، وحشد الحركة الشعبية وطنية للضغط على مجلس الشيوخ لاستخدام كل الوسائل المتاحة لها الولايات المتحدة للحفاظ على أحلام ترامب من "محكمة ترامب" من أن يصبح حقيقة واقعة.

مع الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ واليمين الديني، والشركات الكبيرة، وحلفاء آخرين ترامب - الذين هم بنشوة عن هذا المرشح - على استعداد لانفاق عشرات الملايين من الدولارات لدعم تأكيدا غورساتش، وهذا سوف يكون مهمة شاقة.

لهذا السبب نحن بحاجة إلى دعمكم لحملة جهدنا للحفاظ على غورساتش OFF المحكمة العليا.

يرجى تجديد بتبرع من 7 $ أو أكثر من الآن وسوف نضع مساهمتك في العمل على الفور وهذه الحملة العاجلة >>

هذه هي المرحلة القادمة من المقاومة. ورقة رابحة له في البيت الأبيض ... وحتى الأربعاء، أمام الكونجرس ...

ولكن على الرغم من نجاح أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين في سرقة هذه الشواغر، مع حصارهم لمدة سنة غير دستوري للمرشح أوباما لنفس المقعد، ونحن لا يمكن أن رحلة ترامب إعادة تشكيل المحكمة العليا في صورته!

شكرا لك على كل ما عليك فعله!

مع خالص التقدير،

مايكل كيغان، رئيس


https://www.paypal.com/invoice/INV2-DTHU-3WK9-WCXY-TNTZ/edit/preview

Nema komentara:

Objavi komentar